مجموعة صيف

ماذا يحدث عندما تحب ذاتك؟


عندما تحب ذاتك في وجود الآخرين فأنت قادر على على التعبير عن موهبتك الداخلية و إبداعك بدون خوف أو قيود وكلما أحببت ذاتك أكثر كلما كنت أكثر قدرة على التحرر كلما كان من السهل على الآخرين تقبل وتقدير (أنت الحقيقية) أيضاً و ليس (أنت) التي تقدمها لهم أو القناع الذي ترتديه . وكلما أحبك الناس وقدرك كما أنت كلما كنت قادراً على حب نفسك أكثر. و هذه عبارة عن حلقة تزايد الحب .


أنا أحب نفسي أكثر
أنا اعبر عن نفسي أكثر
يستطيع الآخرين ان يحبوني بسهولة
أنا أحب نفسي أكثر.
عندما لا تحب ذاتك و ترتدي القناع لتخفي من هو أنت فعلاً تعمل هذه الدائرة في الإتجاه المعاكس تماماً في تناقص الحب و التعبيرغيرالحقيقي عن الذات. قد تقول :

أنا أحب نفسي الحقيقية أقل
أنا أعبر عن نفسي الحقيقية
يحب النس ذاتي الحقيقية أقل
أنا أحب نفسي الحقيقة أقل

عندما تحب ذاتك الحقيقية أكثر فهذا يعني أنك قادر على أن تعبر أكثر عن مواهبك وإبداعاتك الداخلية و أن تسمح للآخرين أن يحبونك أكثر.

                ان حبك لنفسك يعطيك القابلية لحب الغير.

إن العالم المحيط بنا كالمرآة فهو يرينا حقيقة ما نحن عليه.
من يكره العالم فهو يكره نفساً في البداية .

لابد أن تتعلم كيف تحب ذاتك وأن تكون ما أنت عليه فعلاً هو الخطوة الأولى لتتعلم أن تحترم , تقدر و تحب الآخرين و تثري علاقاتك بهم.


هل أعجبك الموضوع ..؟ هل استفدت منه ..؟ هل تتفق أو تختلف مع محتواه من وجهة نظرك ..؟ ننتظر منك تعليقك هنا أسفل الموضوع؟
                                   

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More